احب صديق زوجي

اعلان

احب صديق زوجي

احب صديق زوجي ولا اعرف ماذا افعل ساعدوني .

قبل 10 سنوات تزوجت بزوجي و تزوجت به عن حب ومازلت احبة كثيرا كثيرا ، و خلال فترة زواجي به كان يحدثني دائما عن صديق عزيز علية و عن مغامراتهم معا و لا يمر يوم الا يذكرلي اسمه و كان صديقة يعيش في فرنسا و لم اراه يوما الا في الصور و احيانا عندما يتكلم مع زوجي لايف على سكايب .

و بدائت القصة في يوم و هو يحادث زوجي عبر سكايب عرفنا على بعض و تحدثنا سويا و اصبح في كل مرة يتحدث معه يشركني معهم في الحديث و في يوم من الايام و نحن نتحدث سويا تذكر زوجي بان علبة سجائرة فارغة و قرر الذهاب لشراء السجائر و تركني اتحدث مع صديقة لحين عودتة و بعد مغادرة زوجي المنزل ، وبعد تاكد صديقة من مغادرتة قال لي صديق زوجي من زمان نفسي اقلك انتي حلوة كثير لدرجة اني عندما اغمض عيناي صورتك لا تفارقني و اصبحت احب ان اكلم زوجك طوال اليوم لاراكي و اتحدث معك ، صدمتني جرائته وكلامة اثر في كثيرا وخصوصا اني كنت معجبة به ولاكن ليس لدرجة الحب ولاكن بعد ما قالة لي احمرت خدودي واصبحت اتلعثم في الكلام معه و انهيت المكالمة معه قبل عودة زوجي .

و كن المشكلة انني لم استطع النوم ولا الاكل و لا عمل اي شيء سوى التفكير بكلامة و مر اسبوع تقريبا وكان يكلم زوجي و انا كنت مبتعدة عنهم وفي الحقيقة كنت اراقب من بعيد و اصبحت احاول منع نفسي من الضهور امامه وفي نفس الوقت رغبة قوية في التحدث معه ، ولاكن وبعد مرور 10 ايام قال لي زوجي بان صديقة قادم الى البلد بعد اسبوع ، و هو قال لي هذا و انا اصبحت انتظر قدومة على نار اعد الدقائق و الثواني .

وبعد وصول صديق زوجي الى البلد في اليوم الثاني زارنا في البيت و تقريبا طوال اليوم متواجد معنا و طوال الفترة نضراتنا الى بعض كانت كلها تبادل للحب و العشق .

وفي يوم من الايام جاء صديق زوجي في الصباح وهو يعلم بان زوجي في العمل فتحت له الباب و قال لي بانة جاء للتحدث معي فوافقت و ادخلتة البيت و عندما دخل اول انصدمت ببكائة و سالتة عن السبب فقال لي بسبب الموقف الذي هو فية و بين علاقتة بزوجي و حبة لي و في تلك اللحضة اخبرتة باني ايضا احبة و مغرمة به .

و الى اليوم نلتقي مع بعض في السر ونتحدث مع بعض في الهاتف لساعات و انا احبة و بنفس الوقت احب زوجي ايضا و لا اعرف ماذا افعل ساعدوني مشان الله .

هل من طريقة كيف اجعل زوجي لا يغار علي او يتقبل فكرة حبي لصديقة مع العلم هو منفتح عقليا اي انه ليس مثل باقي الرجال الذين يدققون في لباس المراة فهو لا يمانع ان البس مثلا فساتين قصيرة جدا و عندما كنا نسافر ونسهر في اماكن السهر كان يتقبل فكرة ان ارقص مع شخص غريب ولا يمانع ذالك ، و هو يعلم ان لي اصدقاء في العمل من الرجال واحيانا اتحدث معهم على الهاتف ولم ارى يوما غيرة في عينية ، فهل معقول يتقبل فكرة حبي لصديقة .

ساعدوني بالله عليكم

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*