افضل استضافة مواقع اجنبية قائمة مقارنة بين الاستضافات

اقضل استضافة

افضل استضافة مواقع اجنبية 2018 

اصبحت شركات الاستضافة لا تعد ولا تحصى و قد قمنا بعمل مقارنة بين اكبر شركات الاستضافة لتستطيع الاختيار من بينها افضل استضافة , كما ننصح بان تختار الشركة الافضل من حيث الدعم الفني و متابعة الزبون و على سبيل المثال لا فائدة من شركة تقدم خدمة افضل استضافة موقع بسعر قليل و مميزات كثيرة و بالمقابل حين تحتاج مساعدة لا يردون على طلبك الا بعد ثلاثة ايام .

افضل استضافة لهذا العام

نقاط الدعم الفني التي ارفقناها في الجدول كانت من خلال تجربتنا مع هذة الشركات وكانت افضل شركة تقدم دعم فني من حيث السرعة و المتابعة هي شركة namecheap , فقد رد الموظف على طلبنا في خلال اقل من دقيقة و تابع معنا حل المشكلة على عكس باقي الشركات التي رد الموظف بعد اكثر من يوم و بعد العديد من المحاولات للتواصل , لهذا كانت افضل استضافة هي نيم شيب ( namecheap ) من حيث الدعم الفني و السعر و المميزات .

قائمة افضل استضافة بالترتيب

 

namecheap

سعر الاستضافة 2.88

ضمان استرجاع المال 30 يوم

لوحة سي بانل متوفرة

عدد المواقع المسموحة 3

Bandwidth غير محدود

نقاط الدعم الفني 10

ipage

سعر الاستضافة 1.99

ضمان استرجاع المال 30 يوم

لوحة سي بانل متوفرة

عدد المواقع المسموحة غير محدود

Bandwidth غير محدود

نقاط الدعم الفني 6

hostgator

سعر الاستضافة 2.75

ضمان استرجاع المال 45 يوم

لوحة سي بانل متوفرة

عدد المواقع المسموحة 1

Bandwidth غير محدود

نقاط الدعم الفني 4

one

سعر الاستضافة 2.45

ضمان استرجاع المال 30 يوم

لوحة سي بانل متوفرة

عدد المواقع المسموحة 1

Bandwidth غير محدود

نقاط الدعم الفني 5

bluehost

سعر الاستضافة 3.45

ضمان استرجاع المال 30 يوم

لوحة سي بانل متوفرة

عدد المواقع المسموحة 1

Bandwidth 1 GB

نقاط الدعم الفني 3

siteground

سعر الاستضافة 3.95

ضمان استرجاع المال 30 يوم

لوحة سي بانل متوفرة

عدد المواقع المسموحة 1

Bandwidth 10,000 Visits Monthly

نقاط الدعم الفني 5

inmotion

سعر الاستضافة 5.99

ضمان استرجاع المال 30 يوم

لوحة سي بانل متوفرة

عدد المواقع المسموحة 1

Bandwidth غير محدود

نقاط الدعم الفني 5

fatcow

سعر الاستضافة 3.15

ضمان استرجاع المال 30 يوم

لوحة سي بانل متوفرة

عدد المواقع المسموحة 1

Bandwidth غير محدود

نقاط الدعم الفني 6

hosting24

سعر الاستضافة 2.15

ضمان استرجاع المال 30 يوم

لوحة سي بانل متوفرة

عدد المواقع المسموحة 1

Bandwidth 100 GB

نقاط الدعم الفني 4

وكما يقول المثل التجربة خير برهان .

 

 

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*