الاستثمار في السعودية

الاستثمار في السعودية هو استثمار ناجح و ممتاز لان اقتصاد السعودية قوي جدا و التجارة في السعودية مربحة جدا الا ان هنالك معيقات كثيرة و اولها هي صعوبة القوانين على غير السعوديين و خصوصا اذا كان الاستثمار في السعودية بمبلغ بسيط الا في حال وجود شريك سعودي .

اذا كنت تفكر في الاستثمار في السعودية من خلال الاسهم وبمبلغ قليل لا انصحك نهائيا بالدخول لمجال الاسهم اما اذا كنت تنوي عمل مشروع خدماتي او تجاري فانصحك بالاستثمار في السعودية وانا كانت فكرتك ناجحة و مطلوبة للسوق السعودي ستجني الكثير من الارباح في خلال فترة بسيطة .

قبل 15 سنة صديق لي قام بعمل مشروع براس مال بسيط وهو الان من اكبر المستثمرين من خلال عمل مكعبات ثلج و وضعها في اكياس صغيرة و توزيعها على البقالات و المحلات التجارية ، بداء المشروع من ماكنة لصنع الثلج و سيارة مخصصة لتوزيع الثلج وانتهى بملايين .

المميز في الاستثمار في السعودية هو وجود شعب مستهلك و غني على عكس باقي الدول وبالامكان المقارنة بين السعودية و الدول الاخرى من خلال معدل دخل الفرد .

هنالك العديد من المشاريع مثل استيراد الشيشة الالكترونية ان كانت مسموحة او مثلا مشاريع البناء او الديكورات او الاثاث او محلات العاب اطفال اومكتب للرحلات او  مطاعم وهنالك الاف المشاريع .

الشروط الرئيسية لدخول المستثمر الأجنبي في السوق السعودي

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*