زوجي يخونني بالهاتف ماذا افعل

زوجي يخونني
زوجي يخونني

زوجي يخونني بالهاتف ماذا افعل ، و المشكلة انه ينكر ذالك و اكتشفت انه يخونني على النت و على الواتس اب باستمرار

زوجي يخونني مع فتيات كثيرات ، ولا ادري هل هو يحب علي ام يتعرف على بنات لمجرد اللهو ، وهل زوجي 

يخونني مع صديقتي ام زوجي يخونني مع جارتي .

و المصيبة بان زوجي يخونني و امه و اخته تعلم ذالك و تدافع عنه .

ساعدني يا شيخ لا اعرف ماذا افعل ماذا اقول له ، هل اطلب الطلاق منه ، سيجن جنوني .

زوجي يخونني

هذة الرسالة وصلتنا من احدى الاخوات و اليكي الحل

اولا عليك دراسة سبب الخيانة

اسباب الخيانة 

أسباب عاطفيّة
رغبات جسدية

رغبات انتقامية

الملل من الروتين

اسباب الخيانة الزوجية
اسباب الخيانة الزوجية

اسباب الخيانة كثيرة و بنسبة 75% انت سبب خيانة زوجك لانك قد تكونين مقصرة في شيء ما ولهذا السبب

يبحث الرجل عن شيء لم يجده فيكي ، لذالك يجب ان تسالي نفسك :

هل انتي جيدة بالفراش

يجب ان تكوني محترفة و تنسية حليب امه كما يقول المثل .

هل تهتمين بمظهرك 

تعطري له بافضل العطور النسائية و البسي لة اجمل الملابس المثيرة .

ومن خلال قراة رسالتك من الواضح انك غير متاكدة من الخيانة لانك غير متاكدة مع من يخونك و لذالك اقول لكي

تاكدي اولا بانه فعلا يخونك قبل ان تشعرية بانك تشكين به ، و عموما حاولي ان لا يكون هدفك هو ان يعترف

لانه سينكر كباقي الرجال وانتي لا تحتاجين اعترافه .

اقرائي هذا الموضوع سيفيدك كثيرا كيف اجعل زوجي يعشقني بجنون ولا يرى غيري .

 

 

 

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*