كيف اجعل زوجي يعشقني بجنون ولا يرى غيري

كيف اجعل زوجي يعشقني
كيف اجعل زوجي يعشقني

كيف اجعل زوجي يعشقني بجنون اكثر من نفسه و اهله ولا يرى غيري ويشتاق لي , وفي هذا الموضوع ان شاء الله سنطرح لك بعض الافكار لمساعدتك بشرط ان تقرائي الموضوع كامل ولا تملي من تكملته او تطبيق اي شيء .

نحن نعلم انك ما وصلتي الى هذة المقالة كيف اجعل زوجي يعشقني الا لحاجتك لحل المشكلة و لنبداء بحل المشكلة يجب ان تعرفي اولا ما يحب الرجل حتى تفعلين ما يحب و اذا استطعتي ارضائه فثقي تماما انك امتلكتية و اصبح خاتم في اصبعك كما يقول المثل .

و الان لنبداء بطريقة كيف اجعل زوجي يعشقني

دعينا اولا نحلل شخصية الرجل ,  فكري معي ماذا يحب الرجل ؟ انا اقول لك الرجل يعشق ثلاثة امور

1 الطاعة

من المعلوم ان في جينات ذكور الانسان او الحيوان حب القيادة لانها تجعلة يشعر في قوتة و ذكورتة واذا حرمتية من هذا الشعور بالتاكيد لن تنجح العلاقة بينكم لانكي لن ترضي ان تحرمي من انوثتك او ان تعاملي على انك لست انثى و كذالك الرجل .

يجب ان تقومي بعمل كل ما يحب و كل ما يرضيه حتى لو كانت طلباته صعبة او كانت طلباته هي من اخته او امه يجب ان تنفذيها حتى تستطيعي ان تمتلكية .

وإحذري أن تجادليه او ترفعي صوتك علية، فالصوت العالي لا يفيد بل ياتي بالكراهيه حتى و ان بقى ساكتا ويقلل من انوثتك و رجولته , حاولي حل الامور بهدوء و بدون عصبية و بذكاء اكثر .

كوني له صديقة احبي ما يحب واكرهي ما يكره و شاركيه اهتماماته , اذا كان يحب الافلام تابعيها معه و اذا كان يحب الموسيقى احبيها معه , استمعي لمشاكلة و حاولي ان تحليها معه .

2 شهوة الجنس

كيف اجعل زوجي يعشقني من خلال استغلال شهوته .

الرجل فيه هذة الغريزة وانتي يجب ان تستغلي هذة النقطة في صالحك , البسي له اجمل الملابس واكثرها سخونة و تبرجي له بالطريقة التي يحبها هو , و اذا كان لا يستجيب فعليك به بنار الغيرة اجعليه يعتقد انك تعشقين غيره و ان كل رجال العالم يريدونك ان تنامي معهم  حاولي ان تجعلي افكارة تذهب شمالا و يمينا ولكن بحذر و بحدود الى ان تاتي بنتائج فعالة ثم توقفي عن ذالك و اذا كانت نتائج ايجابية حاولي مجددا وثم توقفي و هكذا , ولا تخجلي بالفراش قومي بعمل كل الوضعيات الساخنة و الاساليب التي يحبها بعبارة او باخرى كوني محترفة بالفراش و كانه هذا هو عملك الوحيد الذي كنتي تقومين به منذ سنين او انك لا تجيدين غيرة .

3 شهوة الطعام

كيف اجعل زوجي يعشقني من خلال اعداد ما يحب ان ياكل .

و اخيرا من اكثر الامور التي يحبها الرجل هو بطنة لذالك اعدي له كل ما يحب ولا تنسي اللمسات المهمة التي يحبها زوجك . و انتظرية عند عودتة من العمل حتى لو كان متاخرا فالرجل عموما يحب انتظار انثاه له .

فيديو يوتيوب قد يساعدك ايضا

نقاط اضافية عليكي بها

1 حسن الاستقبال ولا مانع من تقبيلة اثناء دخوله و خروجه .

2 كوني بمظهر جميل و ملابس جذابة و تعطري له حتى ان خرج تبقى صورتك جميلة في ذاكرتة .

3 ابتعدي عن النكد و الشجار مع الاولاد اثناء تواجدة بالبيت و ابتعدي عن كل ما ينكد علية .

4 حسن إعداد الطعام .

5 الدلع و الغنج لان الرجل يحب ان يسمع صوت زوجتة بغنج و دلع و رقة و انوثه .

6 لا تكثري من الطلبات و اطلبي ما يستطيع ان يلبيه .

7 لا تكوني زوجة مسرفة فالرجل يحب المراة المدبرة و التي تصون ماله .

8 حفظ اسراره وعدم البوح حتى لاقرب الناس اليكي .

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*