هل التجارة في العملات المشفرة مربحة

هل التجارة في العملات المشفرة مربحة هذا سؤال تبادل لذهني لانني كنت ابحث عن استثمار لاموالي و ساسرد لكم تجربتي الشخصية في تجارة العملات الرقمية او المشفرة .

كان لدي بعض المال و كنت انوي استثمارة في اي تجارة و قد سمعت عن التجارة في العملات الرقمية مثل البتكوين و الاثيريوم و الريبل و غيرها ، و بدائت بالعمل باليوم الثاني و كانت اول مشكلة واجهتني هي شراء البتكوين لان اغلب المواقع تاخذ عمولة كبيرة جدا جدا او شروطها تكون معقدة جدا او وسيلة الدفع غير متاحة لدي و بعد بحث طويل وجدت موقع الماني يقبل الدفع عبر باي بال ولاكنة ياخذ عمولة تقريبا 5 دولار لتحويل الاموال اليه فوافقت وقمت بالتحويل ولاكن الصدمة اكتشف بان عليك شراء عملة الموقع لتتمكن من شراء البتكويين و هذا ياخذ ايضا المزيد من الاموال و بما انني قد تورطت و بدأت قلت في نفسي لا مشكلة ساحول الى تلك العملة ومن ثم اشتري البتكوين و بالفعل هذا ما قمت به ، و بعد شرائي للبتكوين ذهبت على الفور للتسجيل في منصة باينانس ( binance ) لتحويل الاموال اليها و البدء في المتاجرة بعد ان انتهيت من التسجيل حولت البتكوين الى المنصة و قد وصل ثاني يوم ولاكن المشكلة تم خصم ايضا 5 دولار بدل تحويل . و عند سحب اموالك ايضا ستدفع الكثير من رسوم التحويل .

لن اطيل عليكم كثيرا في سرد تجربتي الا ان الخلاصة في التجربة ستضيع جزء كبير من مالك برسوم التحويلات . بالاضافة الى التعقيد في موضوع توثيق الحسابات ، بعد ان سحبت اموالي والتي لم يتبقى منها شيء بسبب التحويلات وبعد مرور تقريبا ثلاثة اشهر حاولت الدخول الى حسابي في منصة binance ولاكني لم استطع الدخول الى حسابي بالرغم من انهم طلبو مني ارسال صور عن جواز سفري و قد ارسلت لهم الصور و لاكن لم يتم قبولة بدون اي سبب وقد حاولت التواصل مع الدعم و في كل مرة يغلقون الاتصال ، و الحمدلله لم يكن في الحساب سوى 10 دولار ولاكن ماذا لو كان هنالك مبلغ كبير ؟؟؟؟ لا اعلم اذا كانت منصة بينانس نصابة او محتالة الا ان هذة هي تجربتي في التجارة في العملات المشفرة .

هل التجارة في العملات المشفرة مربحة

هي مربحة لو كان بيعها و شرائها سهل ولا يتطلب توثيق حسابات بطريقة معقدة ، وهي مربحة لمن على علم ب استراتيجيات تداول العملات الرقمية بالاضافة الى المعرفة في العوامل المؤثرة في البتكوين .

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*