احب صديق زوجي

احب صديق زوجي

2022-08-22 0

احب صديق زوجي ولا اعرف ماذا افعل ساعدوني . قبل 10 سنوات تزوجت بزوجي و تزوجت به عن حب ومازلت احبة كثيرا كثيرا ، و […]

كيف اجعل زوجي لا يغار علي

كيف اجعل زوجي لا يغار علي

2022-05-11 1

كيف اجعل زوجي لا يغار علي ، الكثير من النساء تعاني من مشكلة الغيرة الزائدة عند الرجال اي انه يتدخل في لبسك و التشديد على […]

افضل برنامج تعارف في المانيا

افضل برنامج تعارف في المانيا

2022-05-08 0

افضل برنامج تعارف في المانيا غير حياتي للابد . التجربة التي غيرت حياتي الابد احببت ان اشاركها مع الجميع لانها غير حياتي من خلال موقع […]

بنات أوكرانيات للتعارف والزواج

2022-03-27 1

بنات أوكرانيات للتعارف والزواج ولماذا الشباب يبحثون عن اوكرانيات تعبر اوكرانيا من الدول التي تعداد الاناث بها اكبر من الذكور بالاضافة الى ان الاوكرانيات بطبيعتهن […]

هل ينصح بالزواج من المغرب

هل ينصح بالزواج من المغرب

2019-10-21 0

هل ينصح بالزواج من المغرب وما هي عيوب و مميزات الزواج من مغربيات ؟ اصبح اغلب الشباب العربي و خصوصا الشباب السعودي يفضلون الزواج من […]

جاهة مضحكة و كلها احراج

2019-05-01 0

جاهة مضحكة وكانت محرجة جدا جدا لاهل العريس و السبب عدم التنسيق المسبق للحديث عند طلب العروس ومن المفروض ان يتم تحضير الكلام حتى ولو […]

تكاليف الزواج في الاردن

تكاليف الزواج في الاردن

2018-08-13 0

تكاليف الزواج في الاردن كما يقول المثل الاردني طول قصر بايدك ، من الممكن ان يكلف مبلغ بسيط و ممكن يصل المبلغ للمليون و هذا […]