تكاليف الزواج في الاردن

تكاليف الزواج في الاردن

2018-08-13 0

تكاليف الزواج في الاردن كما يقول المثل الاردني طول قصر بايدك ، من الممكن ان يكلف مبلغ بسيط و ممكن يصل المبلغ للمليون و هذا […]

لماذا خلقنا الله

لماذا خلقنا الله

2018-08-09 0

لماذا خلقنا الله سؤال يطرحة الجميع و ساجيب على هذا السؤال بناحية منطقية وليست دينية . الله خلق الكون و ابدع في خلقة ولا يستطيع […]

انهيار الاقتصاد الاردني

انهيار الاقتصاد الاردني

2018-08-08 0

انهيار الاقتصاد الاردني اصبح قريبا ان لم يتخذ الملك اي قرارات حقيقية و انا اقول الملك عبدالله ولم اقل الحكومة لانه بيده كل الحلول و […]

معتز مطر

من هو معتز مطر

2018-07-31 0

معتز مطر ازدات شعبيته من خلال برنامجه على قناة الشرق و اشتهر بنقدة للرؤساء العرب و خصوصا نقده للحكومة المصرية و السيسي بلحة تحديدا ، و […]

افضل سماد للورد

افضل سماد للورد

2018-06-02 0

افضل سماد للورد يتسائل الجميع هذا السؤال ، و اذا كنت تعاني من بطيء في نمو ازهارك او اذا كنت تعاني من قلة تزهير الزهور […]

فضل ممثل عربي

افضل ممثل عربي

2018-05-26 0

افضل ممثل عربي لهذا العام طويلة و يتزاحم بها الممثلون لكثرة الممثلون و المسلسلات في رمضان هذا العام وقد اخترناهم من خلال استبيان قمنا بعملة […]

محلات العاب اطفال

محلات العاب اطفال

2018-05-25 0

محلات العاب اطفال انتشرت بشكل كبير جدا جدا في الفترة الاخيرة ولكن اشتهرت بعضها بشكل كبير جدا لتنوعها من الالعاب و مستلزمات الاطفال . و […]

شرح لعبة الهاند

شرح لعبة الهاند

2018-05-22 0

شرح لعبة الهاند مع القوانين الاصلية للهاند قوانين لعبة الهاند في الشدة بالإمكان لعب الهاند ب 2 – 5 لاعبين (دون شراكة) وتستخدم في هذه […]

افضل مسلسلات رمضان 2018

افضل مسلسلات رمضان 2018

2018-05-19 0

افضل مسلسلات رمضان 2018 هذا العام مزدحم بالمسلسلات التي وصفت بانها اكثر من عدد المشاهدين . و تصدرت عدة مسلسلات الساحة في بداية رمضان و […]